ميلانيا ترامب, Https Static Dw Com Image 56290643 303 Jpg

في 27 أغسطس انتهى المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري حيث تم التأكيد على ترشيح دونالد ترامب لرئاسة الولايات. تراند اليوم.


ميلانيا ترامب ويكيبيديا

كيف تنظر ميلانيا ترامب إلى الفضائح الجنسية المثارة حول زوجها.

ميلانيا ترامب. وظهرت ميلانيا في الفيديو برفقة ترامب الذي وقف يلوح بيده أمام المصورين بمطار بالم بيتش بينما واصلت زوجته التي بدت عابسة الوجه مسيرها دون توقف. فى يوم 22 يناير 2005 ميلانيا اتجوزت دونالد ترامب وخلفت منه ولد واحد هو بارون ترامب Barron Trump وفى سنة 2006 خدت الجنسية الامريكية. تستعد ستيفاني غريشام المتحدثة الرسمية باسم ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لطرح كتاب جديد يكشف العديد من الأسرار عنها خلال فترة تواجدها في البيت الأبيض.

ميلانيا ترامب لا ترغب في العودة إلى البيت الأبيض. كلمات مفتاحية الولايات المتحدة ميلانيا ترامب دونالد ترامب أسرار ميلانيا ترامب كتاب يكشف تفاصيل حياة. كشفت ستيفاني جريشام المتحدثة السابقة باسم ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تفاصيل توضح موقف السيدة الأولى السابقة في أمريكا من أحداث مبنى الكابيتول في السادس من يناير الماضي.

إن عدم اهتمام ميلانيا ترامب بالحياة السياسية العامة عميق بما فيه الكفاية لدرجة أنها أخبرت العديد من الأصدقاء بأنها لا ترغب في دعم. ميلانيا ترامب تؤكد أن علاقتها بزوجها على ما يرام وأن التكهنات بشأن علاقاته الجنسية المزعومة ليست محل. كشفت ستيفاني غريشام ممثلة السيدة الأمريكية الأولى أن ميلانيا ترامب لا تعير اهتماما للمنشورات الفاضحة عن.

ميلانيا ترامب هاجرت لامريكا سنة 2001 وعاشت فى مدينة نيو يورك فى ولاية نيو يورك الامريكية. وأصبحت ميلانيا ترامب شريكا يصعب قراءته في المناورات السياسية لزوجها منذ اعلن عام 2016 ترشحه للرئاسة فنادرا ما ظهرت في مسار الحملة وبصفتها السيدة الأولى ظلت بعيدة عن الأنظار إلى حد كبير. وكشفت جريشام في كتابها كذلك أن ميلانيا ترامب رفضت مقابلة جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن بعد إعلان فوزه برئاسة أمريكا عدم استضافتها لتناول الشاي معها كتقليد رسمي بين زوجات رؤساء أمريكا لإيمانها أن نتائج.

كما قالت كبيرة مساعديها. وكانت ميلانيا أقدمت على التصرف ذاته أثناء صعودها إلى الطائرة حيث حيا. كبيرة مساعديها السابقة ستيفاني غريشام قالت إن ميلانيا ترامب رفضت إصدار بيان عام لتهدئة أعمال الشغب في مبنى الكونغرس يوم 6 ينايركانون الثاني لانشغالها في السجادة.

ظهرت ميلانيا ترامب مع زوجها الرئيس السابق دونالد ترامب في أحد المطاعم وذلك وسط إشاعات ترددت في السابق بأنها تحصي الدقائق لمغادرة البيت الأبيض حتى تتمكن من طلب الطلاق من زوجها. 44m Followers 5 Following 102 Posts - See Instagram photos and videos from First Lady Dr. غادرت ميلانيا ترامب البيت الأبيض للمرة الأخيرة مع زوجها دونالد ترامب صباح الأربعاء 20 يناير منهية فترة عملها كسيدة أولى للولايات المتحدة.


ميلانيا ترامب سلوفينية تصبح سيدة أميركا الأولى الولايات المتحدة الأميركية الجزيرة نت


مساع دة ميلانيا ترامب السابقة تعتزم نشر كتاب عن سيدة أمريكا الأولى Bbc News عربي


تعرف على ميلانيا ترامب زوجة دونالد ترامب الثالثة وخبايا حياتها وزواجها


5 حقائق لعلكم تجهلونها عن ميلانيا ترامب Shareamerica


ماذا يحدث لميلانيا إذا طلقت دونالد ترامب الميادين


Https Www Alquds Co Uk Wp Content Uploads 2019 12 D9 85 D9 8a D9 84 D8 A7 D9 86 D9 8a D8 A7 730x438 Gif


Https Static Dw Com Image 56290643 303 Jpg


ميلانيا ترامب من مهاجرة سلوفينية إلى سيدة أمريكا الأولى


ميلانيا ترامب متهمة بـ قلة الاحترام صور Sputnik Arabic


ميلانيا ترامب تنوي كتابة مذكراتها عن البيت الأبيض الحرة


ميلانيا ترامب والكتب صورة السيدة الأولى فى 5 مؤلفات تنام وحيدة وتعيش صراع ا مع إيفانكا وتخشى على ابنها بارون كتاب الحصار يكشف كيف حمى الرئيس ماضي زوجته عن طريق المحاكم و المعتوه تقصد


كتاب جديد عن أسرار ميلانيا ترامب مستشارة سابقة لها ستنشر مذكرات تضم معلومات مثيرة عن السيدة الأولى


ميلانيا ترامب تنصح زوجها بالاعتراف بهزيمته أمام بايدن Rt Arabic


ترامب المنشغل لا يمكنه إرضاء زوجته ميلانيا في عيد ميلادها Sputnik Arabic


ميلانيا ترامب تنتصر لزوجها بخصوص القتلى العسكريين الأمريكيين Rt Arabic


ميلانيا ترامب بطة بدعاية قبل تحولها لسيدة أولى Cnn Arabic


Https Static Dw Com Image 39608777 303 Jpg


أول تغريدة من ميلانيا ترامب بعد إعلان إصابتها وزوجها بكورونا Cnn Arabic


لماذا تظل شخصية ميلانيا ترامب غامضة

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here